قريبا .. انطلاق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية بمصر 

قريبا .. انطلاق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية بمصر ، حيث ينطلق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية “إيديكس 2021″ بدورته الثانية في الفترة من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2021، بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات”.

وأعلنت السلطات المصرية أنه “تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وفي إطار حرص القوات المسلحة المصرية على إقامة كبرى التجمعات الدولية فى مجال الصناعات الدفاعية والعسكرية على أرض مصر، من المنتظر انطلاق المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية “ايديكس 2021″ فى دورته الثانية فى الفترة من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2021، في مركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات” حسب الأهرام.

ويعد هذا المعرض فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة فى مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية، ومن المتوقع أن يشهد المعرض هذا العام حضور أكثر من 400 عارض من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات فى مجالات الدفاع والتسليح، وحضور العديد من الوفود العسكرية وأكثر من 30 ألف زائر لهذا المعرض الذى يحظى بشهرة عالمية فى ذلك المجال.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى