الشرطة البرتغالية تحقق مع كريستيانو رونالدو وصديقته

كريستيانو رونالدو وصديقته يخضعان للتحقيق، حيث تحقق الشرطة الإيطالية مع النجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا، وذلك بسبب ذهابه مع عائلته في رحلة تزلج، وانتهاكه القوانين بإجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، وفي حال ثبوت أن رونالدو قام بتلك الرحلة، فسوف يتم تغريمه مبلغ مالي.

وأكدت شرطة مدينة “فالي دا أوستا” البرتغاليةأن التحقيق جار في رحلة رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز، إلى بلدة “كورمايور” في جبال الألب يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وفقا لوكالة “رويترز”.

وكان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه رونالدو وجورجينا وهما يجلسان في مركبة للتزلج على الثلج، ويحتفلان بعيد ميلاد الأخيرة السابع والعشرين.

يذكر أن التنقل بين مناطق ما يسمى بالمنطقة البرتقالية في إيطاليا محظور لاحتواء فيروس كورونا، بما في ذلك بيدمونت وفالي دا أوستا، وذلك بموجب المرسوم الحكومي الحالي، تحت طائلة الغرامة في حق المخالفين، باستثناء الانتقال إلى منزل آخر أو لقضايا العمل.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى