«كيا EV6» و”هيونداي أيونك 5″..أفضل سيارات للعام 2021 – 2022

«كيا EV6» و”هيونداي أيونك 5″..أفضل سيارات للعام 2021 – 2022، حيث حصلت «هيونداي أيونك 5» على لقب «بطلة العالم» مناصفة مع سيارة «كيا EV6» في جوائز أفضل سيارة للعام 2021 – 2022 والتي تعد الأولى من نوعها.

وتم اختيار «أيونك 5» على أسس الجودة، والابتكار، والتصميم، والتكنولوجيا الحديثة من قبل لجنة تحكيم ضمت قادة الصناعة العالميين من جميع أنحاء مجال السيارات.

«أفضل سيارات لعام» 2021 – 2022

وقد حازت السيارة لقب «أفضل سيارات لعام» 2021 – 2022 بفوزها على الموديلات الجديدة من العلامات التجارية المتميزة، بما في ذلك «أودي أي – ترون» و«فورد موستانج ماك اي» و«بورشه تايكان»، إذ احتلت كل واحدة من المراكز العشرة الأولى علامة تجارية مختلفة تغطي ستة بلدان منتشرة في أكبر ثلاث قارات منتجة للسيارات في العالم – آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

ويعد هذا التكريم المرموق على مستوى الصناعة دليلاً إضافياً على تحقيق رؤية مجموعة هيونداي موتور في مجال التنقل المستدام، إذ أصبحت هيونداي رائدة معترفاً بها في هذا المجال.

أولَ سيارة من نوعها على الإطلاق

وقال هيونج سو كيم، رئيس قسم أعمال السيارات الكهربائية في مجموعة هيونداي موتور: نحن فخورون بأن تحظى سيارتنا الكهربائية التي تعمل بالبطارية بهذا التكريم أولَ سيارة من نوعها على الإطلاق تفوز باللقب لهذا العام، ما يبعث برسالة واضحة مفادها أن سيارة «أيونك 5» ليست فقط سيارة كهربائية ذات مستوى عالمي، بل إننا نسير أيضاً على الطريق الصحيح مع استراتيجيتنا للتحول الكهربائي، ويمكن للعالم أن يتوقع منا المزيد من طرز EV الكهربائية بالكامل الرائعة في العام المقبل، حسب “البيان”.

جدير بالذكر، أنه قد تم إنشاء جوائز»أفضل سيارات العام” بهدف إعطاء تقييمات مستقلة تتمتع بالحرية لإختيار لأفضل السيارات الجديدة المعروضة في جميع أنحاء العالم. وقد تم تشكيل لجنة التحكيم من قادة في صناعة السيارات، تجمع بين خلفيات متنوعة تضم المصممين، والمهندسين، ورواد رياضة السيارات، والصحفيين المشهورين، والمذيعين، والمتخصصين في وسائل الإعلام، جنبًا إلى جنب مع تجار التجزئة البارزين للسيارات، ومستشاري السيارات، ومنظمي الأحداث الرئيسيين، ومشتري السيارات الحقيقيين.

لمزيد من أخبار البريمة على موقع الفيس بوك (اضغط هنا)

وبصفتها بطلة للعالم، من المقرر أن تكون «هيونداي أيونك 5» نجمة الحدث في جناح «أفضل سيارات العام» في معرض السيارات البريطاني في الفترة من 18 إلى 21 أغسطس القادم في مركز فارنبورو الدولي للمعارض والمؤتمرات، إذ سيمثل هذا أيضًا بداية عملية الاختيار، والتقييم، واختبارات القيادة، وعملية التصويت لجوائز أفضل سيارات العام 2022 – 2023.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى