«كيف تحول فكرتك إلى فرصة».. معهد بحوث البترول ينمى قدرات العاملين

البريمة – خاص 
«كيف تحول فكرتك إلى فرصة» معهد بحوث البترول ينمى قدرات العاملين :استقبل الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول المصري الأستاذ الدكتور غادة عامر، وكيل الدراسات العليا والبحوث بكلية الهندسة جامعة بنها، وزميل محاضر بـكلية الدفاع الوطني بـأكاديمية ناصر العسكرية، ونائب رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا. وذلك ضمن عقد ورشة العمل بعنوان “كيف تحول فكرتك إلى فرصة”
تضمنت المحاضرة عدة محاور أوضحت دكتور غادة من خلالها أن الطريق لكي تكون رائد أعمال متوقف على عده عوامل منها، قوه التركيز والاختلاف والعيش بكل جراءه كما أكدت علي مقوله اينشتاين الخيال يقودك حيث تريد في أي نقطه في العالم.
ومن جانبه أكد دكتور ياسر ان المعهد يحرص دائما على تنمية قدرات ومهارات العاملين من خلال عقد سلسلة من المحاضرات وورش العمل لرفع كفاءة الإنتاج، والمساعدة على التخطيط العلمي السليم في ريادة المشروعات، وتوفير الوقت والجهد، وتقليل الأخطاء، وغرس سلوكيات وطرق تفكير سليمة، وفتح آفاق جديدة وتجديد المعلومات والخبرات.
 

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى