لأول مرة فى مصر .. سيارات رينج روفر الهجينة

 

لأول مرة فى مصر .. سيارات أرينج روفر الهجينة ، حيث أعلنت شركة MTI أوتوموتيف، وكلاء جاكوار لاند روفر وبنتلي ومازيراتي لأول مرة فى مصر .. سيارات رينج روفر الهجينة، تقديم سيارات رينج روفر الهجينة، وذلك لأول مرة فى مصر، بهذا النظام،

وكذلك المدعومة بمحرك يعمل بالبنزين والكهرباء «هايبرد»، فى السوق المحلية،

ومن ضمن مساعى وكيل العلامة الإنجليزية لمواكبة التطور الذى تشهده الصناعة

على الساحة العالمية من التحول من المركبات التقليدية إلى الخضراء، وكذلك الصديقة للبيئة،

بالإضافة إلى الدعم الذى تقدمه الدولة فى هذا الصدد.

قال اسلام توفيق، مدير عام المبيعات والتسويق بشركة MTI أوتوموتيف، إن الفترة الماضية شهدت العديد من المفاوضات بين MTI والشركة الأم العالمية لتقديم سيارات هجينة فى السوق المحلية.

محركات هايبرد كهرباء و بنزين

وأشار “توفيق” إلى أن المفاوضات استقرت على تقديم سيارات رينج روفر، ورينج روفر سبوت، وذلك  لأول مرة فى السوق المصرية بمحركات هايبرد «كهرباء» و«بنزين».

لأول مرة فى مصر، أرينج روفر الهجينة

وأوضح، أن رينج روفر، ورينج روفر سبوت متاحين حاليًا فى معرض MTI، للجحز والاستلام الفوري.

ونتيجة لذلك قدم وكيل لاند روفر في مصر سيارات رينج روفر الهجينة موديل 2021 في مصر بمواصفات Vogue بمحرك رباعي الاسطوانات، وكذلك بسعة 2000 سى سى، بقوة 404 حصان.

وبلغ سعر رينج روفر الهجينة فى مصر وفقًا لتسعير الوكيل نحو 2 مليون، و890 ألف جنيه.

كما تتمتع السيارة بضمان يصل إلى 5 سنوات، أو 150 ألف كيلو متر.

كما أعلنت شركة MTI عن تقديم سيارات رينج روفر سبورت الهجينة «هايبرد» لأول مرة في مصر،

بتجهيزات HSB Dynamic.

لأول مرة فى مصر، أرينج روفر الهجينة

كما جاءت رينج روفر سبورت موديل 2021 مدعومة بمحرك هايبرد رباعي الاسطوانات سعة 2000سى سى،

وكذلك بقوة 404 حصان.

وبلغ سعر سيارات ربنج روفر سبوت الهجينية 2 مليون، و390 ألف جنيه مصري،

وكذلك تتمع بضمان يمتد إلى 5 سنوات، أو 150 ألف كيلو متر.

رابط الحصول على الملصق الالكتروني للسيارات

وتوقع عدد من الوكلاء في مصر اسقرار أسعار السيارات الإنجليزية بداية 2021، وذلك على الرغم من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي «بركسيت».

وبين أن التوقعات باستقرار أسعار العلامات الإنجليزية مثل جاكوار ولاند روفر وبنتلى ومينى وغيرها من ماركات السيارات تسند إلى توقيع مصر اتفاقية المشاركة المصرية البريطانية مع المملكة المتحدة في الخامس من ديسمبر الجاري.

لأول مرة فى مصر، أرينج روفر الهجينة

وتدخل اتفاقية المشاركة المصرية البريطانية حيز النفاذ اعتباراً من أول يناير 2021، وذلك عقب خروج المملكة المتحدة من الإتحاد الأوروبي.

وهكذا توفر إتفاقية المشاركة المصرية البريطانية أعفاء كامل للرسوم الجمركية للمنتجات الصناعية ومعظم السلع الزراعية والمنتجات الغذائية والأسماك ومنتجاتها، وذلك مع إستثناء بعض السلع الزراعية التي ستكون خاضعة لحصص كمية تحددها الإتفاقية وتعتبر كافية لإستيعاب نسبة كبيرة من صادرات الطرفين.

اقراء أيضا:

أسعار ومواصفات سيارة شيفرولية كابتيفا 2021 

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى