لطلاب الثانوية العامة..انتبه 5 أيام فقط وتغلق تعديلات رغبات الالتحاق بالجامعات

وجه السيد عطا، المشرف العام على مكتب التنيسق، طلاب الثانوية العامة المنتظر التحاقهم بالجامعات أن يسجلوا رغباتهم بشكل سليم دون أخطاء، خاصة أنهم لن يستطيعوا تعديل رغباتهم بعد مرور 5 أيام من اليوم.

تسجيل الرغبات خلال 5 أيام

وقال السيد عطا: «مش بنقدر نعمله حاجة بعد الفترة دي”، مضيفا  خلال مداخلة هاتفية له على فضائية «CBC»، أنه لا يوجد ضعف في الإقبال للطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم لمكاتب التنسيق: «الطلاب على ما يجيبوا شهاداتهم هيقدروا يدخلوا على الموقع، والطلبة خلال الـ5 أيام دول يقدروا يسجلوا رغباتهم بأنفسهم».

إقرأ أيضا:

للناجحين بالشهادة الثانوية..رابط التسجيل باختبارات القدرات وتنسيق الجامعات

فرز الرغبات

وأضاف: «فترة الـ5 أيام يحق للطالب أنه يعدل في الكليات الراغب في الالتحاق بها، وبعد انتهاء المرحلة ينتهى موعد تعديل الرغبات، ويتم فرز الرغبات للطلاب وإعلان نتائجهم، وبعد إعلان النتائج لا يوجد إعادة ترشيح للطالب، وياريت كل طالب يركز هو عايز إيه وإيه ميوله، وفيه طلبة إلى حد ما بيغره مجموعة»

عطا: على الطلاب التركيز

واستطرد: «دايما في آخر يوم بيتصل بيا طلبه ويطلبوا مني أمد نص ساعة، أنتوا قدامكم 5 أيام، والطلبة بتستهتر في كتابة الرغبات للالتحاق بالكلية، ولازم عليهم أنهم يركزوا، والطالب هو اللي بيحدد مستقبله بأيده ومحدش هيحدد ليه مستقبله».

إقرأ أيضا:

جامعة أهلية جديدة تستقبل ناجحي الثانوية العامة بكليات الطب والهندسة

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى