“لكزس” تكشف عن سيارتها الجديدة “LX” بالسعودية والإمارات

“لكزس” تكشف عن سيارتها الجديدة “LX” بالسعودية والإمارات، حيث أعلنت “لكزس” اليوم عن العرض العالمي الأول لسيارتها الجديدة LX في السعودية والإمارات، باعتبارها ثاني طرازات الجيل الجديد من سيارات العلامة بعد سيارة NX.

وتجسد سيارة LX الجديدة التزام العلامة بمواكبة احتياجات عملائها وأنماط حياتهم المتغيرة، ومن المقرر طرحها للبيع في اليابان اعتباراً من بداية عام 2022، حسب “البيان”

وتلتزم لكزس منذ تأسيسها في عام 1989 بروح الابتكار، حيث تواصل جهودها لمعالجة التحديات المرتبطة بتقديم أحدث التقنيات والقيمة العالية لعملائها.

وحظيت سيارة LX منذ إطلاقها في 1996 بإقبال واسع، بصفتها سيارة لكزس الرائدة من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، بفضل مزاياها المتمثلة بالجودة العالية، وتجارب قيادتها المريحة وعالية الأداء، التي تتيح لها تحمل جميع أنواع التضاريس والطرقات في مختلف أنحاء العالم، ونجحت لكزس بمواكبة هذه المعايير الرفيعة، من خلال الارتقاء بالمفاهيم الأساسية لسيارة LX والمتمثلة في: «الموثوقية» و«قدرة التحمل» و«الأداء العالي في القيادة على الطرقات الوعرة».

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى