مؤشرات أداء ونتائج متميزة لشركة إنبي 22% زيادة فى الأرباح

سيد الأبنودى

مؤشرات أداء ونتائج متميزة لشركة إنبي 22% زيادة فى الأرباح ، حيث عقدت شركة انبي اجتماع الجمعية العامة العادية لاعتماد نتائج الأعمال عن العام المالي 2021 .

مؤشرات أداء ونتائج متميزة لشركة إنبي 22% زيادة فى الأرباح

واستعرض المهندس محمد عبد العزيز رئيس شركة انبي أهم مؤشرات الأداء خلال عام 2021، والتي كان من أهمها تحقيق زيادة في صافي الربح بنسبة 22% عن العام الماضي، وقيام  إنــبي بتصميم وتنفيذ وتشغيل العديد من المشروعات القومية بأعلى معدلات الكفاءة والجودة موضحا اهم المشروعات التي نفذتها والتي تم تتويجها بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمجمع إنتاج البنزين لصالح شركة أسيوط  لتكرير البترول، والذى يهدف إلى زيادة الإنتاج المحلى من البنزين عالي الأوكتين بالإضافة إلى زيادة إنتاج البوتاجاز والذى يعمل بدوره على تقليل استيراد هذه المنتجات، حيث كانت إنــبى هي المقاول العام لتصميم وتنفيذ المشروع والذي فازت به في مناقصة عالمية .

مصنع إنتاج الأسفلت الجديد

كما أعطي  المهندس طارق الملا  وزير البترول والثروة المعدنية إشارة بدء تجارب التشغيل التجريبي لمشروع مصنع إنتاج الأسفلت الجديد لشركة السويس لتصنيع البترول و الذي يساهم في الوفاء بجانب من متطلبات الاستهلاك المحلي في ظل حركة التوسع العمراني و انشاء شبكات الطرق الجديدة التي تشهدها الدولة المصرية.

مشروع توسعات معمل تكرير ميدور

كما أعطي إشارة بدء تجارب التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لمشروع توسعات معمل تكرير ميدور بالإسكندرية حيث تقوم شركة انبي بأعمال مقاول عام تصميم وتنفيذ المشروع لوحدات التفريغ و التقطير الجوى و وحدة إزالة الأسفلت بالمذيب و أبراج تبريد المياه و مستودعات التخزين.

معالجة وإعادة حقن المياه بحقل سترا

كما أتمت شركة انبي أعمال ومشروع معالجة وإعادة حقن المياه بحقل سترا لشركة بدر الدين للبترول، الذي يساهم في تقليل التأثير البيئي علي الصحراء و رفع الكفاءة الإنتاجية من الزيت من حقول بدر- 3.

مشروع إعادة تأهيل مجمع التفحيم

كما استعرض المشروعات الجاري تنفيذها علي الصعيدين المحلي و العالمي و منها  مشروع توسعات معمل تكرير ميدور ومشروع مجمع أسيوط للتكسير الهيدروجيني لصالح شركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول و مشروع إعادة تأهيل مجمع التفحيم وإنتاج السولار لصالح شركة السويس لتصنيع البترول و مشروع توسعات مجمع غازات الصحراء الغربية لشركة جاسكو.

على الصعيد العالمي

وأضاف المهندس محمد عبد العزيز أن شركة إنــبى استمرت أيضا على الصعيد العالمي في مواصلة العمل وتحقيق النجاح فى ظل التنافس مع كبرى الشركات العالمية وذلك من خلال تنفيذ وتسليم عدة مشروعات بالمملكة العربية السعودية لصالح شركة أرامكو بالإضافة إلى تصميم وتنفيذ مشروعات لشركة أدنوك الإماراتية وكذلك التعاقد على تصميم وتنفيذ مشروعات لشركة فجر الأردنية.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

وأضاف أن شركة إنــبى استطاعت الحفاظ على مكانتها، نتيجة للجهود المبذولة والأداء المتميز، فقد حافظت شركة إنــبى على تواجدها ضمن أفضل 250 مقاول دولى على مدار 10 أعوام متتالية كما تم تصنيفها ضمن أفضل 225 شركة تصميم دولية وتعتبر هى الشركة المصرية الوحيدة المصنفة فى مجال التصميمات الهندسية فى البترول والغاز و ذلك وفقاً لتقييم مؤسسة Engineering News Record – ENR الخاص بتصنيف الشركات العالمية لأعمال التصميمات الهندسية وأعمال المقاولات عن عام 2021.

شاهد أيضا:

تفاصيل نتائج أعمال شركة موبكو .. 10.3 مليار جنيه إيرادات

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى