مبادرة السيسي:  اعفاء 80 ألف مزارع من سداد فوائد وغرامات تأخير لهيئة التنمية الزراعية

هالة الدسوقي

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري أن أكثر من 80 ألف مزارع سوف يستفيدون من المبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم باعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة لهيئة التعمير والتنمية الزراعية باجمالي حوالى 500 مليون جنيه.

وأضاف القصير ان المبادرة تعكس اهتمام الرئيس بالقطاع الزراعي والفلاحين عصب الانتاج، مشيرا الى المبادرة سوف تسهم في رفع العبء عن كاهل المزارعين نظرا لدورهم الهام في تحقيق الأمن الغذائي خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها العالم بسبب الازمة الروسية الاوكرانية ومن قبلها تفشي جائحة كورونا .

اقرأ أيضا: 

أهم قرارات الرئيس السيسي لتحسين الوضع الاقتصادي للعاملين بالدولة وأصحاب المعاشات

وناشد وزير الزراعة المزارعين التوجه إلى مقر هيئة التعمير والتنمية الزراعية بالدقي لاستكمال الإجراءات والاستفادة من المبادرة ،   حسب بيان صادر عن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية أصدر توجهياته اليوم للحكومة باعفاء  المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة لهيئة التعمير والتنمية الزراعية وذلك خلال زيارته اليوم إلى محافظة بني سويف.

اقرأ أيضا: 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى