محافظ القاهرة: تعطيل الدراسة غدا لسوء الأحوال الجوية

البريمة – هالة الدسوقي 

محافظ القاهرة: تعطيل الدراسة غدا لسوء الأحوال الجوية، حيث قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تعليق الدراسة بالعاصمة المصرية غدًا الأحد نظرًا لسوء الأحوال الجوية .

مجلس الوزراء المصري ينفى

وكان مجلس الوزراء المصري قد نفى في وقت سابق من مساء اليوم السبت 20/11/2021 ما تردد من أنباء حول تعطيل الدراسة في جميع مدارس وجامعات محافظات القاهرة الكبرى لسوء الأحوال الجوية.

كل محافظ له تقدير إصدار قرار بتعطيل الدراسة

وكانت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي نشرت أنباء بشأن قرار من رئيس الوزراء بتعطيل الدراسة غداً الأحد في جميع مدارس وجامعات محافظات القاهرة الكبرى لسوء الأحوال الجوية.

وقد قام مجلس الوزراء بنفي تلك الأنباء ، مُؤكداً أنه لا صحة لنبأ صدور قرار من رئيس الوزراء بتعطيل الدراسة غداً الأحد في جميع مدارس وجامعات محافظات القاهرة الكبرى لسوء الأحوال الجوية، مُؤكداً أنه لم يصدر أي قرار بهذا الشأن من رئاسة مجلس الوزراء.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

وشدد على مسئولية كل محافظ في تقدير إصدار قرار بتعطيل الدراسة من عدمه طبقاً لتقرير حالة الطقس المتوقعة الصادر من هيئة الأرصاد الجوية المصرية، مٌهيباً بالسادة المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

اقرأ أيضا:

البترول تضع حجر أساس مجمع التفحيم وإنتاج السولار بالسويس “فيديو”

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى