مصر: بدء تطبيق قرار منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا لأماكن عملهم

القاهرة – هالة الدسوقي
مصر: بدء تطبيق قرار منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا لأماكن عملهم، حيث بدأت وزارة التنمية المحلية اليوم في تطبيق قرار اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا بعدم السماح لأي موظف لم يتلق اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالدخول لمكان عمله، مع التأكد من حصول الموظف المسموح له بالدخول لمقر عمله بعد التأكد من حصوله على اللقاح أو إجراء تحليل PCR أسبوعيا.

جميع العاملين بالوزارة حصلوا على اللقاح المضاد لفيروس كورونا

وفي هذا الصدد، أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية حصول جميع العاملين بالوزارة على اللقاح المضاد لفيروس كورونا بعد توفير أطقم طبية بديوان عام الوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان لتطعيم جميع العاملين والموظفين بالوزارة ، موضحا أنه تم البدء من اليوم الاثنين منع دخول أى موظف يعمل بالادارة المحلية من دخول دواوين عموم المحافظات والوحدات المحلية في حالة عدم تلقي لقاح كورونا، حسب بيان

ديسمبر المقبل لن يسمح لأى مواطن بدخول المصالح الحكومية

وقال وزير التنمية المحلية أنه بداية من أول ديسمبر المقبل لن يسمح لأى مواطن بدخول المصالح الحكومية بالمحافظات لإنهاء إجراءاته الا بعد تأكيد الحصول على لقاح فيروس كورونا أو تقديم شهادة بسلبية مسحة نتيجة التحليل PCR .

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

ووجه اللواء محمود شعراوى السادة المحافظين بإستمرار المتابعة اليومية لعملية استكمال تطعيم كافة العاملين بالمحافظات، حيث قامت الوزارة بإرسال أسماء الموظفين الذين لم يتلقوا اللقاح بالمحافظات والتنسيق مع وزارة الصحة لسرعة تطعيمهم لحمايتهم من فيروس كورونا وحرصاً على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين ، مشدداً على تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومنها قياس درجة الحرارة بالكواشف الحرارية والتشديد على ارتداء الماسك الطبى ومراعاة التباعد الاجتماعى.

اقرأ أيضا:

شاهد..لاعب أنجولي يعتدي على مدرب مصر وصلاح يطالب بمعاقبته

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى