مصر تعلن تفاصيل ضخ الغاز الإسرائيلي في مؤتمر صحفي.. اليوم

يُعقد بعد قليل المؤتمر الصحفي لوزراء منتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة، وذلك عقب الاجتماع الوزاري المنعقد حاليا بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

وسيعلن كل من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور شتاينس وزير الطاقة الإسرائيلي، التفاصيل الكاملة لتطور الأوضاع بشأن بدء ضخ الغاز الإسرائيلي لمصر.

كما أنه من المتوقع أن يوافق كل من وزراء الطاقة المصري والقبرصي والإسرائيلي واليوناني والإيطالي والأردني والفلسطيني على تأسيس منظمة إقليمية للغاز خلال انعقاد القمة، والإعلان عنه خلال المؤتمر الصحفي.

وكان المهندس طارق الملا، عقد صباح اليوم الخميس، مباحثات ثنائية مع كلٍ من وزير الطاقة والتجارة والصناعة القبرصي، ووزير الطاقة والبيئة اليوناني؛ لبحث موقف التعاون الإقليمي في مجال الغاز في منطقة شرق المتوسط، والتطورات التي تشهدها المنطقة، وتعزيز الروابط المشتركة بين مصر وقبرص واليونان في مجال البترول والغاز.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى