مصر تقيم الدورة الرابعة من مؤتمر النقل الذكي واللوجيستيات والتحول للنقل الأخضر في الـ7 نوفمبر

القاهرة — البريمة 

مصر تقيم الدورة الرابعة من مؤتمر النقل الذكي واللوجيستيات والتحول للنقل الأخضر في الـ7 نوفمبر، حيث تقبم وزارة النقل المصرية فعاليات الدورة الرابعة من معرض ومؤتمر النقل الذكر واللوجيستيات والتحول للنقل الأخضر TransMEA 2021، في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2021 ، تحت شعار الطريق إلى 2030″

ويقام المعرض والمؤتمر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للعام الرابع على التوالى، وبمشاركة حاشدة من كبريات المؤسسات والشركات والمسئولين المحليين والدوليين فى مجالات السكك الحديدية والجرالكهربائي والأنفاق والطرق والموانىء البحرية والبرية والمراكز اللوجيستسة والنقل النهري.

وأشار بيان الوزارة حرصت 250 شركة من الشركات العالمية المتخصصة في مجال النقل والبنية التحتية تمثل 20 دولة على المشاركة فى المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل، حسب بيان صادر عن وزارة النقل.
ويركز المعرض والمؤتمر هذا العام على عرض كل ما هو جديد فى مشروعات وزارة النقل ومخطط تنفيذها، وكذلك التركيز على وسائل النقل الأخضر المستدام الصديقة للبيئة.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وكذلك عرض رؤية الدولة والفرص الاستثمارية في مجال النقل و مشروعات النقل في مجالات الطرق والكباري والسكك الحديدية والجر الكهربائي والنقل البحري والنهري والموانئ البرية والمراكز اللوجستية على مستوى الدولة مع إتاحة الفرصة للشركات المحلية والعالمية المشاركة في مشروعات تكنولوجيا النقل لعرض قدراتها وما وصلت إليه من تطور في هذا المجال.

اقرأ أيضا:

رئيس وزراء مصر يدعو لعقد تحالفات اقتصادية بين الدول العربية والإفريقية

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى