“مكافحة الإدمان” يقدم قروضا بـ 5 مليون و170 ألف جنيه للمتعافين من الإدمان

القاهرة – البريمة

“مكافحة الإدمان” يقدم قروضا بـ 5 مليون و170 ألف جنيه للمتعافين من الإدمان، حيث قدم صندوق مكافحة الإدمان شيكات لمجموعة جديدة من المتعافين من إدمان المواد المخدرة لدعم مشروعاتهم الصغيرة فى محافظات القاهرة والغربية والقليوبية، وذلك تحت رعاية نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس ادارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، حيث سلم عمرو عثمان، مساعد وزيرة التضامن تلك الشيكات.

وممن تلقي دعم الصندوق سيدة تبلغ 60 عاما، حيث تقدمت للحصول على قرض لإنشاء مشروع ” سوبر ماركت ” بعد تعافيها من الإدمان من خلال الخط الساخن “16023” لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بسبب إساءة استخدامها للأدوية وتم توفير كافة الخدمات العلاجية للسيدة مجانا حتى التعافي.

وأوضحت القباح أن قيمة إجمالي القروض التي تم توفيرها لإنشاء مشروعات صغيرة للمتعافين من بنك ناصر الاجتماعي بلغت إلى ما يقرب من 5 مليون و170 ألف جنيه حتى الآن، حسب بيان صادر عن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى