مكة المكرمة توقع اتفاقيات تسوية مع شركات الاتصالات

البريمة – وكالات

مكة المكرمة توقع اتفاقيات تسوية مع شركات الاتصالات، حيث وقعت أمانة العاصمة المقدسة “مكة المكرمة” اتفاقيات تسوية مع كل من (شركة الاتصالات السعودية، وشركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، وشركة الاتصالات المتنقلة “زين” وشركة أبراج الاتصالات “توال”) لقاء القيم الإيجارية لمواقع الأبراج.

وتأتي هذه التسوية بهدف الإسهام في تحقيق أهداف برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال المساهمة في تنمية الاقتصاد الرقمي وتوفير البيئة المناسبة للتوسع في البنية التحتية الرقمية للجيل الخامس وتهيئتها لاستيعاب مكونات المدن الذكية، وكذلك رفع كفاءة استغلال العقارات البلدية للمساهمة في تحقيق مستويات متصاعدة من الاستدامة المالية للعاصمة المقدسة.

وأكد المهندس محمد بن عبدالله القويحص أمين العاصمة المقدسة، أن هذه الاتفاقيات تأتي في إطار الجهود المبذولة من قبل القطاع البلدي وقطاع الاتصالات وبمتابعة من وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان و وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لتذليل جميع التحديات التي تواجه توفير البنية التحتية الرقمية الداعمة في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لسكان وزائري العاصمة المقدسة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى