مناجم الشيدية الأردنية تحقق رقما قياسيا وتنتج مليون طن من الفوسفات المعالج

البريمة – وكالات 

مناجم الشيدية الأردنية تحقق رقما قياسيا وتنتج مليون طن من الفوسفات المعالج، حيث أعلن المهندس عبد الوهاب الرواد، الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات الأردنية ، أن أجهزة رفع نسبة الفوسفات في منجم الشيدية حققت رقما قياسيا بإنتاج ما يزيد عن مليون طن من الفوسفات المعالج، ما يعد إنجازاً غير مسبوق منذ عشر سنوات.

أعمال التأهيل

وقال، في بيان صحفي للشركة اليوم الاثنين ،إن تحقيق هذا الإنجاز جاء نتيجة لأعمال التأهيل التي قامت بها الشركة لوحدة الإنتاج في هذا القطاع، إضافة إلى أعمال الصيانة الوقائية التي قامت بها الشركة، وتحديث أنظمة التحكم (PLC)، حسب “بترا”.

الكوادر العاملة

واضاف المهندس الرواد أن تحقيق هذا الرقم الكبير في إنتاج الفوسفات المعالج، جاء ايضا، نتيجة للجهود التي قامت بها الكوادر العاملة في مناجم الشيدية، خاصة العاملين في وحدة أجهزة رفع النسبة للفوسفات، وحرصهم على الارتقاء بالعملية الانتاجية في المناجم؛ لتحقيق أهداف الشركة وتطلعاتها في زيادة كميات الإنتاج وخفض كلفة.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى