منتخب مصر بصحبة نجمه “محمد صلاح” يقابل أنجولا في تصفيات مونديال قطر غدا

منتخب مصر بصحبة “نجمه محمد صلاح” يقابل أنجولا في تصفيات مونديال قطر غدا، حيث تقام غدا الجمعة مباراة بين المنتخب المصري ومنتخب أنجولا في الدور الحاسم لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من تصفيات الدور الثاني.

وفي حالة فوز مصر على مضيفتها أنجولا سيضمن لها صدارة المجموعة السادسة، ويضعها في الدور الحاسم، إذ في رصيدها 10 نقاط من أربع مباريات مقابل ست لليبيا الثانية التي تحل ضيفة على الجابون، مقابل ثلاث لأنجولا.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

أما عن نجم المنتخب المصري اللاعب الدولي محمد صلاح فهو يسعى لاستعادة ذاكرة التهديف مع منتخب مصر في تصفيات المونديال بعد غياب أربع سنوات، منذ هدفه الشهير في شباك الكونغو عام 2017، الذي قاد “الفراعنة” للتأهل إلى مونديال “روسيا 2018”.

كما يبحث صلاح خلال مباراة أنجولا عن معادلة رقم عمرو زكي، ثاني هدافي الفراعنة في مباريات تصفيات كأس العالم.

وأحرز زكي 12 هدفا في 19 مباراة خاضها مع المنتخب المصري، بينما سجل صلاح 11 هدفا في 16 مباراة، يذكر أن محمد أبوتريكة يتصدر قائمة هدافي الفراعنة في تصفيات كأس العالم، برصيد 14 هدفا خلال مشاركته في 25 مباراة.

اقرأ أيضا: 

المصدر الأهم في عالم الطاقة..تعرف على مشتقات البترول واستخداماتها

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى