ميسي بعد فوز فريقه بلقب “كوبا أمريكا”: “الفضل الكبير يعود إلى سكالوني”

ميسي بعد فوز فريقه بلقب “كوبا أمريكا”: “الفضل الكبير يعود إلى سكالوني”، حيث أكد ليونيل ميسي، بعد تتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا، أن الفضل في ذلك الفوز يعود ليونيل سكالوني، مدرب الفريق، قائلا:”الفضل الكبير يعود إلى سكالوني، كان دائما يريد الأفضل للمنتخب الوطني، وعرف كيف يصنع فريقا فائزا، ويستحق التقدير”، حيث توج منتخب “التانجو” بفائز البطولة بعد فوزة على البرازيل (1-0)، فجر اليوم الأحد.

وقال ميسي في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على “تويتر”: “أشعر أن الله كان يخصص هذه اللحظة من أجلي، لقد حققنا الفوز ضد البرازيل في النهائي، وفي بلادهم”.

وتابع ميسي، الذي توج بلقبه الأول مع منتخب الأرجنتين: “كنت بحاجة للتخلص من الشكوك حول القدرة على تحقيق شيء ما مع المنتخب الوطني، كنت قريبا جدا لسنوات عديدة من الفوز، كنت أعرف أن ذلك سيحدث (التتويج)، وأعتقد أنه لا توجد مشاعر أفضل من هذه الآن”.

وواصل: “قالوا لي إن الناس يحتفلون في كل مكان، أريد أن أشكر أهالي مدينة روساريو (مسقط رأسه) على التقدير الذي قدموه لي في النصب التذكاري”.

وأتم أفضل لاعب في العالم ست مرات: “يجب أن نستفيد من هذه الطفرة، وهذا الجيل الجديد، أخبرتهم بأنهم سيشكلون مستقبل المنتخب الوطني، ولم أكن مخطئا، لقد أظهروا ذلك.. اليوم نحن الأبطال”.

اقرأ أيضا :

المدير الفني للنادي الأهلي يعلن تشكيل الفريق لمباراة مصر المقاصة

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى