نكشف أهم مميزات القطارات الجديدة التي ستستخدمها السكة الحديدية

استضاف الإعلامي أحمد موسى، ببرنامجه “على مسؤوليتي”، اليوم على قناة صدى البلد، سائق جرار جديد مدرب بأمريكا، من داخل من أحد الجرارات الجديدة.

وشرح السائق الذي لم يذكر موسى اسمه، وسائل الأمان في الجرارات الجديدة التي كانت تم التعاقد بشأنها مع شركة جنرال إليكتريك الأمريكية، ووصل منها أول دفعة الخميس.

وقال السائق، إنه لم يدخل جرارا جديدا للخدمة في مصر منذ 10 سنوات، متابعًا: هذا الجرار الجديد به 20 ميزة ومختلف عن طراز 2009.

وأكد أن طراز 2009 كان فيه عيب أن “العجل بيشرخ”، مشيرا إلى أنه تم طلب تعديل تلك العجل من الشركة أثناء التدريب هناك وهو ما حدث، موضحًا أنه تم تركيب عجل من الطراز الجديد.

وكشف كامل الوزير، وزير النقل، سبب ما يحدث للعجل القديم ليحدث به شروخات، قائلا إن الفرامل لم تكن “مضبوطة”، ووزن الجرار ثقيل، وخامة العجل “لم تكن مضبوطة” أيضا”.

 

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى