هالاند يحقق رقما قياسيا ويتفوق على صلاح “فيديو”

حطم النجم النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الرقم القياسي لهدافي الموسم الماضي، للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال مباراة فريقه ضد وولفرهامبتون، اليوم الأحد.

وأحرز إيرلينج هالاند ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى ضيفه وولفرهامبتون، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “الاتحاد”، وذلك ضمن منافسات في الجولة 21 من “البريمير ليج”.

وسجل هالاند الثلاثية الرابعة له بقميص مانشستر سيتي في أول موسم له حتى الآن، ورفع رصيده إلى 25 هدفا هذا الموسم في 18 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، معززا تربع على عرش صدارة الهدافين، وكسر النجم النرويجي بذلك رقم كل من النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، والكوري الجنوبي سون هيونج مين مهاجم توتنهام، اللذين توجا هدافين “للبريمير ليج” في الموسم الماضي، برصيد 23 هدفا لكل منهما.

كما أصبح هالاند أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد “للبريمير ليج” على ملعب “الاتحاد” بإحرازه 18 هدفا في 11 مباراة، متفوقا على الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي سجل 16 هدفا في الموسم (2011- 2012)، وذلك بحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى