«وأديكو» تطرح أكبر مناقصة عامة للفوسفات وتحقق إيردات خيالية بدعم «الملا»

تعلن شركة الوادى الجديد للثروة المعدنية والطفلة الزيتية «واديكو»  عن طرح المناقصات العامة لخام الفوسفات  والتي تتضمن التالى:

المناقصة الأولى:

1- رقم المناقصة 2/2023 والتى تشمل كشف الغطاء الصخرى وحرث وتحميل وتشوين كمية 700 ألف طن ± 25% من خام الفوسفات بمنطقة الشغب 4 أسون.

– ثمن الكراسة 2000 جنيه

– كما يبلغ التأمين الإبتدائى 200 ألف جنيه

– تاريخ الجلسة الأحد 5/3/2023.

المناقصة الثانية:

2- كما أن المناقصة رقم 3/2023 وتشمل كشف الغطاء الصخرى وحرث وتحميل وتشوين كمية 200 ألف طن ± 25% من خام الفوسفات منطقة الشغب أسوان.

– ثمن الكراسة 2000 جنيه

– التأمين الإبتدائى 150 ألف جنيه

– تاريخ الجلسة الأحد 6/3/2023.

المناقصة الثالثة:

3- كما أن المناقصة رقم 4/2023 تشمل كشف الغطاء الصخرى وحرث وتحميل وتشوين كمية 100 ألف طن ± 25% من خام الفوسفات منطقة الشغب 3 أسوان.

– كما تبلغ ثمن الكراسة 2000 جنيه

– التأمين الإبتدائى 100 ألف جنيه

– تاريخ الجلسة الأحد 7/3/2023.

«وأديكو» تطرح أكبر مناقصة عامة للفوسفات وتحقق إيردات خيالية بدعم «الملا»

بالشروط التالية:

تطلب كراسة الشروط والمواصفات من الإدارة التجارية بمقر الشركة ٨ شارع عبدالحميد حسن المنطقة الثامنة – مدينة نصر – القاهرة.

الوادى الجديد للثروة المعدنية

كما تقدم جميع العطاءات فى مظروفين وذلك فى موعد غايته الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الجلسة بمقر الشركة بالقاهرة.

للاستعلام يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0222758502 / 01000959668 / فاكس : 022758212

وأديكو تحقق إيردات خيالية بدعم «الملا»

وحققت شركة الوادى الجديد للطفلة الزيتية بقيادة الدكتور أيمن الساعى رئيس مجلس الإدارة، نتائج متميزة بحجم إيرادات وأرباح غير مسبوقة، حيث وصلت إيرادات الشركة نحو 210 مليون جنيه، كما أنه من المتوقع تحقيق إيرادات بنحو 300 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجارى 2023، فى حين أنه من المتوقع أيضا، ان يصل حجم الإيرادات بنهاية العام إلى ما يقرب من 750 مليون جنيه، وأرباح تتعدى الـ200 مليون جنيه من خام الفوسفات، لم يتم تحقيقها طوال تاريخ الشركة.

شركة الوادى الجديد للثروات المعدنية تكتشف ملايين الأطنان من خام الفوسفات

تأكيد احتياطى الفوسفات لتعظيم القيمة المضافة

كما تعمل شركة «وأديكو»، على تأكيد احتياطى الفوسفات بالمناطق التابعة لها، وذلك لتعظيم القيمة المضافة من الثروات التعدينية بصحراء مصر الشرقية، حسب تعليمات مجلس الوزراء وتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وذلك لما لديها من خبرات وكوادر تعدينية على أعلى مستوى تحت قيادة الدكتور الجيولوجى أيمن الساعى.

جهود تطوير قطاع التعدين

ويأتى ذلك فى إطار متابعته وزارة البترول والثروة المعدنية، لجهود تطوير قطاع التعدين وخطط برنامج تطويره وتحديثه لزيادة مساهمته فى الدخل القومى.

لمزيد من أخبار التعدين على فيس بوك (اضغط هنا)

وكان وزير البترول، أشاد فى مارس الماضى خلال انعقاد الجمعية العامة للشركة بحضور الدكتور نائل درويش رئيس الشركة القابضة لجنوب الوادى، بأعمال ونتائج الشركة، وقرر دعم كافة انشطة القيمة المضافة  للشركة.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى