“التموين”: توافر الخبر والوقود بالأسواق المصرية في أول أيام العيد

القاهرة – البريمة
“التموين”: توافر الخبر والوقود بالأسواق المصرية في أول أيام العيد، حيث أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها اليوم الثلاثاء،أن غرف العمليات المركزية التى أنشأت بالمديريات بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لم تتلقى اي شكوى حتى الآن من المواطنين حول توافر الخبز او الوقود او اسطوانات البوتاجاز او السلع بالاسواق .

وأكد مديرى المديريات أن المخابز تعمل بكامل طاقتها لتوفير الخبز المدعم للمواطنين على بطاقة الدعم ، وأشار مديري المديريات إلى أن عددا من المخابز قد طلبت إجازة بالعيد ووفقا للضوابط المقررة فى هذا الشأن فإن الإجازة تمنح طبقا لاحتياجات المنطقه على ألا تزيد عن ثلاثين فى المائة من تعداد المخابز بالحى أو المركز او المدينة.

وأضاف مديري المديريات أنهم يسيرون حملات على المخابز ومحطات الوقود والأسواق ومستودعات الغاز للتأكد من توافر السلع وكذلك الوقود بكل أنواعه.
من جانبهم، أكد رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية أن المجمعات الاستهلاكية تعمل اليوم وغدا وبعد غدا لتوفير احتياجات المواطنين من السلع . وأشار رؤساء الشركات أن المخازن التابعه لهم تمد المجمعات بكل السلع سواء الجافه أو اللحوم الطازجه والمبردة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى