وزيرة التعاون المصرية تؤكد أهمية دور المصرف العربي في دعم الدول لمكافحة كورونا

البريمة – وكالات 

وزيرة التعاون المصرية تؤكد أهمية دور المصرف العربي في دعم الدول لمكافحة كورونا، حيث أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي المصرية، أهمية دور المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا لدعم العلاقات المشتركة بين الدول والمساعدة في نفاذ الصادرات العربية إلى الأسواق الأفريقية من خلال عمليات تمويل التجارة، مشيدة باستجابة المصرف لجهود الدول في مكافحة جائحة كورونا التي بلغت قيمتها 171 مليون دولار.

جاء ذلك خلال لقاء “المشاط” اليوم برئيس المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا فهد الدوسري، الذي تناول العلاقات المشتركة مع المصرف ودوره في تنشيط التجارة البينية بين الدول العربية وقارة أفريقيا.

وأوضح رئيس المصرف العربي للتنمية الاقتصادية فهد الدوسري من جانبه أن المصرف يعتزم تعزيز التعاون الإقليمي مع الشركاء خلال المدة المقبلة من خلال استغلال الطفرة التنموية في الدول العربية والأفريقية التي تقوم في جزء كبير منها على القطاع الخاص.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى