وزير الاتصالات: 1600 مكتب بريد تقدم خدمة مرقمنة للمواطنين

 

أكد الدكتور عمرو طلعت ، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن اهتمام شركات الاتصالات العالمية بالسوق المصرية ليس بالأمر المستغرب كون هذه الشركات تعد مصر من الأسواق الواعدة .

وقال الدكتورعمرو طلعت ، فى اتصال هاتفى مع برنامج “بالورقة والقلم”، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة ” ten”، أن تطوير  1600 مكتب بريد، قام على أمرين أولهما شكل المكتب ونظام العمل به بحيث يكون قادر على تقديم خدمة لائقة لمتلقى الخدمة، والأمر الثانى هو تجهيز هذه المكاتب بحيث تكون قادرة على تقديم الخدمة المرقمنة التى تخدم  المواطنين .

وكان وزير الاتصالات عرض اليوم الأحد على الرئيس السيسى،  الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها من قبل الوزارة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي شملت إعداد استراتيجية الذكاء الاصطناعي للمساهمة في رفع مستوى أداء الخدمات الحكومية، وكذا التوسع في إعداد الكوادر البشرية بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المهارات الرقمية، وجهود تصنيع أجهزة الحاسب المدرسي، وذلك في إطار الاهتمام بتعزيز محور بناء الإنسان المصري.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى