وزير البترول ناعيا باركيندو: كان محبا لمصر وداعما للنجاحات

سيد الأبنودي
وزير البترول ناعيا باركيندو: كان محبا لمصر وداعما للنجاحات، حيث نعى وزير البترول المصري المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية،  الدكتور محمد باركيندو الأمين العام لمنظمة “الأوبك”، والتي توفى مساء الثلاثاء الماضي
وقال الملا في نعيه :”بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن قطاع البترول المصري، أتقدم بخالص التعازي إلى دولة نيجيريا الشقيقة ولمنظمة الأوبك في وفاة الدكتور محمد باركيندو الأمين العام لمنظمة الأوبك”.
وأضاف :”فقد كان للدكتور باركيندو دوراً محورياً في تعزيز استقرار الاسواق العالمية خلال رئاسته لمنظمة الأوبك، ونجح في مواجهة العديد من التحديات التي عصفت بقطاع الطاقة والاقتصاد العالمي.”
وأكمل “وقد شرفت بصداقة الدكتور باركيندو علي مدار السنوات الماضية، وكان محباً لمصر وداعماً للنجاحات التي حققها قطاع البترول المصري”.
وختم الملا ناعيه وبالدعاء لباركيندو  :”داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أسرته الصبر والسلوان .. م. طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية”.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى