وزير الكهرباء ينفي تحويل مسئول مكتب خدمة المواطنين للتحقيق

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه حريص على متابعة جميع شكاوى المواطنين التى يتم استقبالها من المنافذ المختلفة التى يتم استقبال الشكاوى من خلالها، وقال إن مكتب خدمة المواطنين يعمل على مدار الساعة لحل لاستقبال وحل شكاوى المواطنين.
وأوضح شاكر، أنه لا صحة لما تردد حول إحالة مدير مكتب خدمة المواطنين للتحقيق نتيجة التقصير فى متابعة وحل شكاوى المواطنين قائلا “لم يتم تحويل أى مسئول عن الشكاوى للتحقيق”.
وأشار شاكر، إلى أنه يتابع معدلات شكاوى المواطنين بشكل يومى و مدى سرعة الاستجابة وحل المشكلة، مشيرا إلى أن جميع العاملين على علم بمدى الاهمية التى يوليها القطاع لخدمة المواطن والاستجابة السريعة لشكوى المستهلك.
وقال وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن أخطاء الفواتير أصبحت غيرة موجودة ومع ذلك لا يمكن تجاهل اى شكوى الى مواطن و يتم فحصها و محاسبة المخطئ أن وجد، لافتا إلى أن معظم شكاوى المواطنين من فواتير استهلاك الكهرباء ناتجة عن عدم فهم المواطن لكيفية حساب استهلاكه الفعلى.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى