وزير النقل المصري يلتقي سائقي القطارات..ويؤكد لا تهاون مع المقصرين

القاهرة – البريمة

وزير النقل المصري يلتقي سائقي القطارات .. ويؤكد لا تهاون مع المقصرين، حيث اجتمع الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل المصري مع مجموعة كبيرة من سائقي القطارات وفنيي التشغيل والمزلقانات ومراقبي الابراج وطوائف التشغيل ممن يتلقون دورات تدريبية وتعليمية بالمعهد، في إطار الارتقاء بالمهنة ورفع مستواهم الفني والمهني والعلمي والانضباطي.

في تمام الساعة السابعة صباح اليوم

وكان الفريق مهندس كامل الوزير أجرى في تمام الساعة السابعة صباح اليوم جولة تفقدية بمعهد وردان لتدريب العاملين بالسكك الحديدية، حيث استقل الوزير قطار الخدمة المتجه الى وردان  بخط المناشي والمخصص للعاملين بهيئة السكك ومعهد وردان وطلبة المعهد الفني فوق المتوسط لتكنولوجيا السكة الحديد ومدرسة النقل الثانوية الصناعية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة تطبيق منظومة السلامة وأهمية الالتزام بها بما يؤهل السائقين لقيادة الجرارت الجديدة والمحافظة على سلامة وارواح الركاب، وكذلك مناقشة اسلوب منح الحوافز والمزايا الخاصة بالسائقين وربطها بالنواحي الانضباطية وعدم التسبب في وقوع اي  حوادث، بالإضافة الى ربطها بالمسافات المقطوعة والمحافظة على المعدات والجرارات.

التعامل مع الركاب على اعلى مستوى

و شدد الوزير علي ان  يكون التعامل مع الركاب على اعلى مستوى وان يتم الالتزام بالقانون في مختلف المواقف وان يلتزم الجميع بتأدية كافة الواجبات الموكله اليهم واحترام حقوق الراكب وأن يعمل الجميع على أن تصبح هيئة السكك الحديدية من خلال ما تقدمه من  خدمات ومن خلال الانضباط والتعامل الجيد مع الركاب واحدة من أفضل الهيئات، مؤكداً أنه لن يتهاون في محاسبة أي مقصر في واجباته صغيراً كان أو كبير

السائقون يعبرون عن إستيائهم من الحادث الأليم

ومن جانبهم أكد السائقون علي إستيائهم من الحادث الأليم الذي وقع في سوهاج، حيث تقدموا بكل عبارات الإعتذار للشعب المصري حيث وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم من جهد لتوفير سبل الأمان والراحة لجمهور الركاب.

كما التقى وزير النقل بطلبة المعهد الفني فوق المتوسط لتكنولوجيا السكة الحديد حيث القى الوزير كلمة أكد فيها على  اهمية ما يتلقونه من علوم وتدريبات لخلق جيل من الفنيين يساهم في تحسين منظومة السكك الحديدية.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى