وظائف شركة عجيبة للبترول .. بنظام الإعارة

تعلن شركة عجيبة للبترول عن وظائف جديدة بالشركة للتعيين بنظام الإعارة من الشركات الشقيقة بقطاع البترول للتخصص التالي:

شاهد أيضا:

تفاصيل نتائج أعمال شركة عجيبة للبترول للعام المالى 2021/2022

عدد 4 مهندس سلامة وصحة مهنية بخبرة لاتقل عن ٥ سنوات في مجال أنشطة الحفر وصيانة الآبار.

لمزيد من أخبار البترول والوظائف (اضغط هنا)

وعلى يرغب في التقدم لشغل الوظيفة المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجي ملئ الإستمارة في موعد أقصاه ١٨ سبتمبر ٢٠٢٢ . وذلك بالضغط على الرابط التالي: الإستمارة.

لتسجيل البيانات على بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول (اضغط هنا)

كما أشارت الشركة فى منشورها ، إلى أنه يجب على المتقدم اتباع التعليمات التالية

١. يرجى ملئ كافة البيانات (إن أمكن) بشكل صحيح ودقيق (باللغة العربية) وفي حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب وإستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

شاهد أيضا:

وظائف البنك التجارى الدولى CIB .. قدم الأن من هنا

٢. في حالة تقديم الطلب بأسم أو بيانات شخص غير مفعل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب ويعتبر التقديم لاغي لذلك يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصى المفعل على البوابة فقط.

نتائج أعمال شركة عجيبة للبترول

وكانت شركة عجيبة للبترول أعلنت الأسبوع الماضي نتائج الأعمال المحققة خلال العام المالي 2021/2022.

35 الف برميل يومياً

كما حققت الشركة متوسط انتاج من الزيت الخام خلال العام بلغ نحو 35 الف برميل يومياً، بالإضافة إلى أكثر من 17 مليون قدم مكعب غاز يومياً خلال نفس الفترة.

وظائف شركة عجيبة للبترول

كما تم إضافة مخزون جديد بلغ اكثر من 23 مليون برميل مكافىء يومياً، وبلغ إجمالى الاستثمارات نحو 326 مليون دولار.

مشروع محطة معالجة الغازات

وتستهدف عجيبة حالياً الإسراع بإنجاز مشروع محطة معالجة الغازات الجديدة بمنطقة مليحة في إطار تطوير وتعظيم البنية التحتية التي تخدم عملية الإنتاج.

ربط البئر أركاديا للغاز الطبيعى

كما تمكنت  الشركة من ربط البئر أركاديا للغاز الطبيعى بالصحراء الغربية على الإنتاج مؤخراً بمعدلات تصل إلى 15 مليون قدم مكعب غاز يومياً.

ربط البئر فراميد على الإنتاج

كما يجرى الأن الانتهاء من ربط البئر فراميد على الإنتاج بمعدلات تصل الى 25 مليون قدم مكعب غاز يومياُ استمراراً لجهود دعم انتاج الغاز الطبيعى.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى