وكيل صلاح يؤكد : إصابته أخطر من المتوقع ويحتاج لشهر ليعود للملاعب

أعلن رامي عباس، وكيل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح وقائد منتخب مصر المشارك حالياً في كأس الأمم الأفريقية، أن إصابته أخطر مما كان متوقعاً في البداية، موضحاً أنه سيحتاج إلى فترة تتراوح ما بين 21 إلى 28 يوماً للعودة ثانية إلى الملاعب.

غياب لمدة شهر

وقال عباس، عبر حسابه في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «إصابة محمد أكثر خطورة مما كان يُعتقد في البداية، وسيغيب لمدة تتراوح بين 21 إلى 28 يوماً، وليس لمباراتين».

اقرأ أيضا: 

رسالة غامضة من وكيل صلاح بشأن مستقبل موكله

وأضاف: «أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هي الخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف في بريطانيا، والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه».

إصابة عضلية

وتعرض مهاجم ليفربول لإصابة عضلية قبل نهاية الشوط الأول في مباراة المجموعة الثانية أمام غانا يوم الخميس الماضي في أبيدجان.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن، أمس، عبر حسابه على «فيسبوك»: «بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة، وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليفربول، تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر غداً لاستكمال علاجه».

وتابع: «نأمل في لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية حال التأهل».

اقرأ أيضا: 

تعرف على بديل محمد صلاح عند رحيله عن ليفربول

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى