ياسر مصطفى يشارك فى ندوة “كمياء حقول البترول ومواد البناء”

البريمة – خاص

ياسر مصطفى يشارك فى ندوة “كمياء حقول البترول ومواد البناء”، حيث شارك الدكتور ياسر مصطفى، مدير معهد بحوث البترول المصري، في حضور ورشة العمل العاشرة بعنوان (كمياء حقول البترول ومواد البناء) والتي تنظمها كلية الهندسة بجامعة عين شمس، وبالشراكة مع المنظمة العالمية لصناعة الخرسانة المخلوطة الجافة بمنطقة الشرق الأوسطMEDMA،

وذلك برئاسة الدكتورة غادة بسيوني أستاذ الكيمياء بالكلية وعضو المكتب التنفيذي الاتحاد الدولي للكيمياء البحتة والتطبيقية، وبحضور لفيف من العلماء وأعضاء هيئة التدريس والمدعوين من الأوساط الأكاديمية والجهات التنفيذية والتطبيقية والصناعية للتوصل لآخر التطورات في دور العلوم والهندسة للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وما وصل اليه العالم من الاستراتيجيات في كيمياء البناء.

معهد بحوث البترول نموذج ناجح للتعاون بين وزارتى التعليم العالي والبحث العلمي

وخلال فعاليات ورشة العمل القى دكتور ياسر محاضرة بعنوان “معهد بحوث البترول نموذج ناجح للتعاون بين وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة البترول” استعرض سيادته خلالها التعاون القائم من إمداد الصناعة البترولية والقومية بالدراسات والأبحاث العلمية والاستشارات والخدمات التحليلية والتقنية وتدريب الكوادر في مختلف الأنشطة في قطاعات البترول والغاز الطبيعي.

وناقشت الورشة عدة محاور أساسية والتي تساهم بشكل فعال في التنمية الحضرية وكذلك موضوعات الاستدامة واستخدام التكنولوجيات الحديثة في مواد البناء وكيمياء البترول.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى