ِبمناسبة عيد الأضحي..”الإسلامي الأردني”يوزع 400 جائزة نقدية

البريمة – وكالات
ِبمناسبة عيد الأضحي..”الإسلامي الأردني”يوزع 400 جائزة نقدية، حيث أعلن البنك الإسلامي الأردني عن تخصيص 400 جائزة نقدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لمتعامليه من مستخدمي بطاقات البنك بأنواعها المختلفة في المشتريات والتسوق الإلكتروني، ضمن حملته بعنوان “العيد معنا عيدين”، وذلك اعتباراً من الخامس عشر من شهر يوليو الحالي وحتى الخامس عشر من شهر أغسطس المقبل.

وقال الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي للبنك، إن هذه الحملة تأتي تقديراً لمتعاملي البنك وثقتهم في استخدام البطاقات المصرفية (فيزا كارد و/ أو ماستر كارد) التي يصدرها البنك بمختلف أنواعها بالمشتريات أو التسوق عبر الإنترنت.

وسيجري السحب على 400 جائزة نقدية في منتصف شهر أغسطس المقبل، وإرسال رسالة نصية (sms) على أرقام هواتف الفائزين.

وأضاف سعيد أن هذه الحملة هي استكمال للحملات الترويجية والتحفيزية لمتعاملي البنك من مستخدمي البطاقات المصرفية التي بدأت منذ عام 2008 ومستمرة طوال العام، حيث جرى تخصيص 375 ألف دينار جوائز خلال العام الحالي، علماً بأن البنك يتحمل قيمة جميع هذه الجوائز من أموال المساهمين حسب الفتوى الشرعية الصادرة بهذا الخصوص.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى