خلال لقائه بنواب البرلمان.. وزير البترول يؤكد تحسين الخدمات وتلبية مطالب المواطنين

خلال لقائه بنواب البرلمان، أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، التزام الوزارة بتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من قطاع البترول، مشددًا على أهمية التنسيق المستمر مع أعضاء البرلمان لتلبية احتياجات المواطنين وتعزيز التواصل معهم.

خلال لقائه بنواب البرلمان

جاء ذلك خلال اللقاء الدوري الذي عقده الوزير مع أعضاء مجلس النواب بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور اللواء محمد حسن، رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة بوزارة البترول.

شاهد أيضا:

البترول المصرية تعلن بدء إنتاج النفط من 8 آبار جديدة في سيناء

كما شهد اللقاء حضور 13 نائبًا يمثلون محافظات قنا، أسيوط، المنيا، بني سويف، الشرقية، المنوفية، الإسكندرية، بورسعيد، الدقهلية، وكفر الشيخ، حيث رحب المهندس كريم بدوي بالنواب وهنأهم على بداية دور الانعقاد الخامس للبرلمان.

بتواصل مستمر مع البرلمان

وأعرب النواب عن تقديرهم للوزير على حرصه الدائم لعقد هذه اللقاءات الدورية، التي تعكس اهتمامه بالتواصل المستمر مع البرلمان ومتابعة القضايا التي تهم المواطنين.

دعم جهود الوزارة

كما أشار الوزير إلى أن اللقاءات الدورية مع النواب تعكس حرص الوزارة على فتح قنوات فعّالة للتنسيق والتواصل مع البرلمان باعتباره شريكًا أساسيًا في دعم جهود الوزارة لزيادة الإنتاج وتحقيق التنمية.

توصيل الغاز الطبيعي للمنازل

وأوضح أن تطوير الخدمات الحيوية التي يقدمها قطاع البترول يأتي على رأس أولويات الوزارة، خاصة فيما يتعلق بتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، مما يسهم في تحسين مستوى المعيشة وتخفيف العبء عن المواطنين.

تلبية متطلبات الحياة اليومية للمواطنين

كما أكد الوزير بدوي أن الوزارة تعمل على تلبية متطلبات الحياة اليومية للمواطنين في المدن والقرى، مع التركيز على توسيع شبكات توصيل الغاز الطبيعي كخدمة حضارية نظيفة وآمنة.

تحسين جميع الخدمات

كما أوضح أن وزارة البترول تعمل باستمرار على تحسين جميع الخدمات المتعلقة بتوفير وتوزيع الوقود للمواطنين.

مقترحات وطلبات النواب

وأعرب الوزير عن حرصه على الاستماع لمقترحات وطلبات النواب التي تعكس احتياجات المواطنين في مختلف المجالات الخدمية المقدمة من قطاع البترول.

فحص الطلبات

كما أشار إلى أن الوزارة تعمل بسرعة على تلبية هذه المتطلبات من خلال الإسراع في فحص الطلبات والتغلب على أي تحديات قد تعوق تنفيذ هذه الخدمات، خاصة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل.

القرى والمناطق المستهدفة

وشدد الوزير على أهمية التعاون مع مختلف مؤسسات الدولة المعنية لتسهيل توصيل الغاز الطبيعي إلى المنازل في القرى والمناطق المستهدفة، مؤكدًا أن الوزارة تعمل بكافة السبل الممكنة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أسماء النواب

شارك في اللقاء عدد من النواب من مختلف المحافظات، منهم النائبة نشوى رائف عن محافظة أسيوط، والنائب عبد الفتاح محمد شحات عن قنا، والنائب محمد أحمد إسماعيل عن الإسكندرية، والنائبة سحر صدقي عن قنا.

نواب الشرقية والقليوبية

كما شارك النائب لطفي محمد إبراهيم عن الزقازيق بمحافظة الشرقية، والنائب نبيل عبده عسكر عن أبو كبير بمحافظة الشرقية، والنائب أشرف أمين عبد العليم عن شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والنائبة آية فوزي فتى عن الدقهلية.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

وشارك النائب إيهاب عبد العظيم جابر عن بني مزار بمحافظة المنيا، والنائب محمد فوزي الرفاعي عن كفر الشيخ، والنائب حسن طارق عمار عن بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

بني سويف والمنوفية

كما شارك النائب علي علي بدر عن بني سويف، والنائب هاني مصطفى خضر عن شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى