دبي ثالث أفضل مدن العالم للاستثمار الأجنبي 2021

دبي ثالث أفضل مدن العالم للاستثمار الأجنبي المباشر 2021 ،

حيث صنفت دبي كأفضل موقع للاستثمار في المنطقة والعالم حسب مؤشر “مدن المستقبل

للاستثمار الأجنبي المباشر 2021 / 2022، والتي تؤكد صدارة دبي الإقليمية وتفوقها العالمي في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر.

دبي ثالث أفضل مدن العالم للاستثمار الأجنبي المباشر 2021

وقد جاءت دبي في المركز الثالث في الترتيب العام للمؤشر على مستوى العالم والمركز الثاني في ترتيب المؤشر الفرعي فئة المدن الرئيسية، بحسب تقرير الفائزين الذي أصدرته “إف دي آي انتليجينس” المتخصصة في شؤون الاستثمار الأجنبي حول العالم، والتابعة لمؤسسة “فايننشال تايمز”.

لمتابعة أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وأكد حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي،  أن جاهزية وتكامل بيئة دبي الاستثمارية بما تضمه من بنية تحتية صلبة وناعمة ورقمية، وتعد ضمن الأفضل على مستوى العالم، وضعتها في صدارة الوجهات العالمية الموثوقة من المستثمرين.

وأشار إلى أن تعزيز المقومات الاستراتيجية لبيئة الاستثمار في إمارة دبي، وتحويل التحديات التي فرضتها الأزمة العالمية الراهنة إلى فرص حقيقية للاستثمار المؤثر في التنمية المستدامة، أمور تعد من أهم أولويات الفترة المقبلة، موجهاً بمواصلة العمل على تطوير بيئة الاستثمار وتعزيز المكانة الريادية للإمارة ضمن مؤشرات الاستثمار الأجنبي العالمية، بما يعزز استقطاب الشركات العالمية والناشئة التي تبحث عن بيئة استثمارية متكاملة تعزز نجاح ونمو وتوسُّع أعمالها اقليمياً وعالمياً.

اقرا أيضا:

البحرين تستضيف تصفيات كأس آسيا لكرة السلة

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى