تعرف على اصابة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خبر حزين بشأن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، بعد تتويج الميرنجي ببطولة كأس السوبر الإسباني، ليلة أمس، الأحد، على حساب جاره أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح (4-1).
ووفقًا لما ذكره برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، فإن ريال مدريد سيخسر خدمات راموس لفترة تتراوح بين 10 و15 يومًا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.
وكان راموس قد شعر بآلام في كاحله، خلال مشاركته مع ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني، وتحامل على نفسه حتى نهاية المباراة، كما ساهم في تسديد ركلة جزاء حاسمة للقب.
وأقيمت بطولة السوبر الإسباني على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 4 فرق للمرة الأولى في تاريخها.
ويعد لقب السوبر الإسباني، هو الأول للأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في ولايته الثانية مع الميرنجي.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى