أسعار النفط اليوم الأربعاء 13/11/2019

تراجعت أسعار النفط فى بداية التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، وذلك بدعم من التفاؤل بشأن الاقتراب من الاتفاق التجارى بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين أكبر اقتصادين في العالم، حسب تصريحات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عقب الكلمة التى القاها أمس الثلاثاء بشأن محادثات التجارة.

وتراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت عند 62.06 دولار للبرميل، كما تراجعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 23 سنتاً لتسجل عند التسوية 56.63 دولار للبرميل.

كما تلقت أسعار النفط دعما من بيانات أظهرت أن مخزونات النفط في نقطة تسليم عقود الخام الأمريكي في كاشينج هبطت حوالي 1.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الثامن من نوفمبر، بعد زيادات على مدار خمسة أسابيع متتالية حتى أول نوفمبر.

وأجمع وزراء نفط في منظمة أوبك على ترجيح خفض الإنتاج في اجتماع المنظمة المقبل في فيينا، وأنه من المرجح أن تمدد أوبك والمنتجون من خارجها اتفاق خفض إمدادات الخام، لكن من المستبعد تعميق التخفيضات.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى