سري جدا

أمريكية تربح 3 ملايين دولار سنوياً من الانترنت

أمريكية تربح 3 ملايين دولار سنوياً من الانترنت، حيث حققت امرأة أمريكية أرباحا طائلة عن طريق الأنترنت، حيث بدأت تينا ميكس أول مرة بالنشر عن الأمومة على حسابها على إنستجرام، بعدما شعرت بالوحدة كأم جديدة نسبياً في عام 2015.

وكانت ميكس قد انتقلت وزوجها إلى مدينة دالاس مع عدم وجود أي شخص يساعدها في الموازنة بين عملها ورعاية طفلين الكبرى 5 سنوات ومولود جديد وصل للدنيا لتوه،

و”لجأت إلى الإنترنت لأشكو همي، ومشاركة لحظات الصعود والهبوط النفسية في سعيي للموازنة بين الأمومة وحياتي العملية”،حسبما قالت ميكس لشبكة “CNBC”:.

بدأت ميكس صفحتها الخاصة على إنستجرام والتي اطلقت عليها اسم “Her Life Sparkles” ، حيث قدمت نصائح بشأن الملابس والأسرة والعلاقات والعناية بالشعر والأبوة والأمومة. كما نشرت صورا للطعام وأطفالها في أزياء الهالوين، كما عرض موقع العربية.

وخلال عامها الأول حققت ميكس عائد بلغ 1000 دولار من خلال توصياتها التي ترعاها بعض العلامات التجارية. إلا أن حساب إنستجرام الخاص بها لم يكن سوى عمل بدوام جزئي، بجانب وظيفتها الأساسية التي كانت تتقاضى عنها راتب 55000 دولار سنوياً.

في عام 2018، حملت ميكس بطفل ثالث، ساق إليها تحولاً كبيراً حيث قفز متابعيها على إنستجرام بسرعة من 2000 إلى 10000 متابع.

وبعد بضعة أشهر، انفتحت البوابات، وبدأت العلامات التجارية الخاصة بـ الحفاضات والملابس والصابون في التواصل معها كشركاء، حيث ابتكرت ميكس حياة قابلة للتسوق على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تنتظر الآلاف من الأمهات بفارغ الصبر توصية المنتج التالية أو الصورة التي تقدم لمحة عن حياة الأم.

وفي عام 2020 وحده، كسبت ميكس أكثر من 300000 دولار من العمل مع العلامات التجارية واستشارة المؤثرين الطموحين من الأمهات حول كيفية تنمية أعمالهم. حيث كانت قادرة على ترك وظيفتها وتحويل صخبها الجانبي إلى عمل بدوام كامل.

من المقرر أن تنمو صناعة المؤثرين إلى ما يقرب من 13.8 مليار دولار هذا العام، وفقاً لتقرير عام 2021 الذي أصدرته شركة الأبحاث Influencer Marketing Hub، والتي توقعت استمرار ازدهار هذا النوع من الأعمال لفترة طويلة.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق