إنفينيتي تبرز التقنيات المتطورة والسمات الجمالية لسيارة QX60 2023

Advertisements

حرصاً منها على توفير ما يفضله عملاؤها وتلبية طلباتهم، تقدم العربية للسيارات موديل 2023 لسيارة إنفينيتي QX60 التي تم تعزيزها بالتكنولوجيا المتطورة والمظهر الجميل، لتكون نموذجاً للحرفية الرائعة والأداء الاستئنائي.

وتمتاز QX60 بحضورها الرياضي القوي، وأبعادها المتوازنة مع التفاصيل الرائعة التي تمت دراستها بعناية، بما في ذلك المصابيح الأمامية والخلفية بشكلها الفريد الذي يشبه مفاتيح البيانو، لتكتسب معها مظهراً أنيقاً ومميزاً>

كما تأتي السيارة الجديدة كلياً بألوان مميزة مستحدثة لتزيين المصد السفلي، وإضافة إلى خصائصها الجمالية، توفر QX60 أداءً قوياً لسائقها بفضل محركها من نوع V6، وناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد كلياً بتسعة مستويات للسرعة.

Advertisements

ويعني ذلك قدرتها على إنتاج قوة هائلة تبلغ 279 حصاناً ميكانيكياً، وعزم دوران بمقدار 350 نيوتن متر، والدفع الذكي بجميع العجلات. وبذلك تكون واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد وأكثرها تنوعاً، ما يجعلها الخيار الأمثل لعائلتك.

وتتسع المقصورة الداخلية لسيارة QX60 لما يصل إلى سبعة ركاب، وتساعد مقاعدها المستوحاة من خاصية انعدام الجاذبية على توفير الراحة في الرحلات الطويلة والقصيرة. ونظراً لمرونتها، توفر هذه المقاعد مساحة أكبر للركاب أو الحمولة وفقاً لاحتياجات السائق ومرافقيه.

ويضاف إلى الجاذبية التي تتمتع بها QX60 توظيف العديد من التقنيات التي تعزز فاعليتها في أثناء القيادة وقدرات الاتصال، إذ تشمل جميع فئاتها نظام INFINITI InTouch™ بشاشة مقاسها 12.3 بوصة، وتتوافق مع نظام Apple CarPlay® اللاسلكي ونظام Android Auto™ الموصول بمنافذ من نوع USB. وزودت السيارة بشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة، فضلاً عن عدد من منافذ USB، بواقع ستة في LUXE و SENSORY، وسبعة في موديل AUTOGRAPH، وتكون موزعة على جميع صفوف المقاعد الثلاثة، مع توفير النوعين A و Type-C.

Advertisements
زر الذهاب إلى الأعلى