صيانة شيري 7 برو.. ارتفاع الأسعار وصيحة الغضب من توكيل غبور أوتو

سيطرت حالة من الاستياء والغضب على أصحاب سيارات شيري 7 برو نتيجة ارتفاع تكاليف صيانة السيارة الدورية، والتي تمثلت في زيادة الأسعار التي فرضها توكيل غبور أوتو في جميع فروعه.

صيانة شيري 7 برو

وأكد أصحاب السيارات، في تصريحات خاصة، على تقديم عدة شكاوى إلى جميع الفروع على مستوى الجمهورية بسبب ارتفاع مبالغ الصيانة الدورية والصيانات الأخرى ، وكذلك قطع الغيار.

شاهد أيضا:

أسعار أشهر 3 سيارات «شيفروليه وكيا وبيجو»

ووصلت تكلفة إحدى الصيانات الدورية إلى أكثر من 12 ألف جنيه. وأشاروا إلى أن أقل تكلفة للصيانة الدورية تصل إلى أكثر من 5 آلاف جنيه، وهو مبلغ يعد غير مسبوق في توكيلات أخرى لمختلف ماركات السيارات.

سيارات شيري 7 برو

كما أوضح أصحاب سيارات شيري 7 برو أن هناك ماركات عالمية لا تتجاوز تكاليف الصيانة الدورية 5 آلاف جنيه، وأشاروا إلى أن الحد الأدنى يتراوح حوالي 2000 جنيه.

توكيل غبور أوتو

وأكدوا أنه في حال استمرار توكيل غبور أوتو في رفع أسعار الصيانة، فإنهم سيتخذون إجراءات قانونية ويقدمون شكاوى جماعية إلى جهاز حماية المستهلك.

سعر جالون الزيت للسيارة

وأضاف أصحاب السيارات، أن أسعار جالون الزيت للسيارة مرتفعة بشكل كبير، في حين أن سعرها خارج التوكيل يقل إلى النصف.

ارتفاع أسعار فلتر التكييف

كما أشاروا أيضاً إلى ارتفاع أسعار فلتر التكييف الذي يتجاوز ثمنه الـ1000 جنيهًا، بينما يباع في مراكز قطع الغيار الأخرى بمبلغ 350 جنيهًا.

وأكدوا أن أسعار فلاتر الهواء والبوجيهات في توكيل غبور تضاعف بكثير أسعار السوق.

رابطة ملاك تيجو شيري 7 برو

كما وجه أصحاب السيارات نداءً عبر جروب “رابطة ملاك تيجو شيري 7 برو = Tiggo Chery 7 Pro”، داعين إلى تقديم شكوى جماعية لحماية المستهلك، حيث يتعين تضمين فواتير الصيانات ومقارنتها بالأسعار الخارجية.

لمزيد من أخبار السيارات على فيس بوك (اضغط هنا)

كما طالبوا بفرض التزام على توكيل غبور بوضع أسعار مناسبة للصيانة، تعكس التكاليف الفعلية وتكون غير مبالغ فيها.

رفضهم للأسعار المرتفعة

وفي ظل هذه التحديات، يعبر ملاك سيارات شيري 7 برو عن رفضهم للأسعار المرتفعة ويدعون إلى ضرورة وضع حد لهذا الارتفاع.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى