المصرية الإماراتية تستعد لرفع فريق المبيعات من 250  لـ 600 فرد

Advertisements

افتتحت اليوم الشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلى “Metlico” فرع الإسماعيلية وهو التاسع لها بخلاف المقر الرئيسى.

وقال الدكتور أيمن الألفى العضو المنتدب لشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة إن شركته افتتحت اليوم فرع الإسماعيلية بهدف تغطية منطقة السويس وبورسعيد ومدن القناة.

وأشار الألفى إلى أن المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تستهدف 5 ملايين جنيه فى العام الأول لفرع الشركة بمحافظة الإسماعيلية.

Advertisements

حضر افتتاح فرع الإسماعيلية الدكتور أيمن الألفى العضو المنتدب واحمد طلعت مدير قطاع المبيعات وأحمد إبراهيم مدير فع الإسماعيلية ومحمد مجدى رئيس قطاع العمليات وأحمد الشافعى ووائل حمدان من الشئون القانونية بالشركة.

كما حضر افتتاح الفرع عدد من مديرين الشركة ولفيف من العاملين بها على مستوى فروع الجمهورية .

ولفت الألفى إلى أن شركته وضعت عدد من المحاور الرئيسية فى المرحلة الاولى وهى البناء كما سماها أهمها تدشين فروع جديدة للشركة وتطوير القائمة منها.

وأوضح أنه تم افتتاح فرع المنصورة فى شهر يوليو الماضى وتطوير وتجهيز فرع المهندسين فى سبتمبر الماضى

تلاه افتتاح فرع الإسكندرية فى نهاية أكتوبر ثم فرع مصر الجديدة شهر نوفمبر الماضى.

أضاف أن شركته تستعد لرفع عدد فريق المبيعات من 250  إلى 600 فرد لذا لابد من وجود أماكن مجهزة على أعلى مستوى؛ لاستقبالهم  لتمكينهم من القيام بمهامهم المطلوبة دون مواجهة معوقات

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى