بعد بيعها 650 سيارة.. فولكس فاجن تعلن عن اضافة محرك تيمل بالغاز الطبيعى

Advertisements

قال محمد مراد، مدير قطاع فولكس فاجن التجارية بالشركة المصرية وأوتوموتيف ، وكلاء سيارات فولكس فاجن وأودى فى مصر، إن شركته تمكنت خلال العام الحالى من بيع وتسليم نحو 650 من موديلات فولكس فاجن التجارية المتوافرة فى السوق المحلية.

وأشار إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق نتائج مرضية خلال العام الأول منذ تفعيل العلامة التجارية بعد غياب تام منذ ثلاث سنوات وتحديدا بعد تعويم الجنيه.

ولفت إلى أن الشركة اعتمدت خلال العام الحالى على صالات المصرية وأوتوموتيف، علاوة على التعاون مع شركة “الطارق أوتوموتيف” للوصول بمبيعات فولكس فاجن التجارية إلى هذا المستوى.

Advertisements

وأوضح أن تعاون وكيل فولكس فاجن التجارية مع الشركة العربية لتجهيزات السيارات المتخصصة ساهم فى تجهيز “ترنسبورت” كسيارات إسعاف، الأمر الذى ساعد على بيع وتسليم ما يقرب من 30 وحدة منها خلال العام الحالى.

فى سياق متصل، قال “مراد” إن المفاوضات مع “فولكس فاجن” العالمية تشير إلى تقديم موديلات فولكس فاجن التجارية بحلول مارس من العام المقبل.

وكشف عن رغبة شركته فى تقديم فولكس فاجن كرافتر نهاية الربع الثانى، بمحرك يعمل بالغاز الطبيعى تماشيًا مع توجه الدولة فى هذا الصدد.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى