بنك الإسكندرية : ندعم الصناعات الحرفية بالتعاون مع التضامن

Advertisements

أكد دانتي كامبيوني، الرئيس التنفيذي لبنك الإسكندرية سان باولو؛ أن مصرفه يدعم بقوة للصناعات الحرفية واليدوية لما تمثله من أهمية قصوى في تمكين الفئات المهمشة وتعرف معدلات النمو الاقتصادي.

جاء ذلك خلال مشاركة البنك لفعاليات معرض “أرتيجيانو ان فييرا” للعام الثاني على التوالي تحت رعاية الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي ووزارة التجارة والصناعة؛ بمدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من 30 نوفمبر حتى 8 من ديسمبر الجاري بمشاركة عارضين من أكثر من 100 دولة.

وأضاف ” كامبيوني” أن المعرض يعد جزءا من التزام البنك بضرورة توافر فرص تسويقية لدعم قطاع الصناعات الحرفية واليدوية ضمن المشروعات متناهية الصغر.

Advertisements

وذكر أن البنك خلال العام الماضي وقع مذكرة تفاهم لتدريب الحرفيين والفنانين المصريين لتدريبهم على تسويق منتجاتهم بالخارج بحضور الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي و ممثلي البنك.

من جانبها قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن مشاركة وزاراتها في رعاية ذلك الحدث الهام يعد فرصة تسويقية هامة للصناع و الفنانين لعرض منتجاتهم في أكبر معارض أوربا والتي يزورها أكثر من 2.1 مليون زائر.

وأوضحت أن المعرض يتسق مع سياسة الوزارة واستراتيجيتها في خلق فرص تسويقية خارج مصر لأصحاب الحرف اليدوية وأعضاء جمعيات الأسر المنتجة ليس فقط لتسويق منتجاتهم ولكن للاطلاع على الجديد في العالم والتنافس مع أمهر أصحاب الحرف في كل دول العالم بجانب إتاحة الفرصة للتعرف على مستوردين ومصدرين وفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى