تصل لـ100 ميجابايت.. “6 أكتوبر” تدخل عصر الإنترنت فائق السرعة

Advertisements

سكان مدينة 6 أكتوبر على موعد مع تجربة مميزة لاستخدام الإنترنت فائق السرعة، بعد مدّ كابلات الألياف الضوئية، ما يعني وصول السرعة إلى 100 ميجابايت/ ث.

التجربة الجديدة تسمح لسكان المدينة بتحميل فيلم –على سبيل المثال- بجودة عالية في أقل من دقيقة تقريباً، لما توفره الألياف الضوئية “FTTH”، من سرعة فائقة بدلاً من الشبكة النحاسية القديمة للتليفونات، وفقاً لبيان صحفي، صادر اليوم الجمعة، عن مجلس الوزراء.

ومدّ الكابلات الجديدة سيوفر استقراراً في خدمة الإنترنت المقدمة، على حد قول رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

Advertisements

ويضيف شريف الشربيني: “سيتم إنشاء صواعد للكابلات بالنسبة للعمارات بالمدينة، حيث ستتم إقامة صواعد داخلية لتوصيل كابلات الألياف الضوئية في حالة عدم صلاحية الصواعد القديمة أو عدم توافرها”.

ويتابع رئيس جهاز المدينة: “ستتم مراجعة الوصلات كافة لضمان جودة ومستوى الخدمة المقدمة التي سيحصل عليها العميل”، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي جهاز المدينة، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، لرفع جودة الخدمات التليفونية المقدمة للسكان، وكذا في إطار السعي لتوفير أفضل الخدمات وسبل الراحة بمدينة 6 أكتوبر.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى