تعاون بين “الأهلي” و”مصر للطيران” على تطوير خدمة التحصيل الإلكتروني

Advertisements

وقع البنك الأهلي المصري، وشركة مصر للطيران، بروتوكول تعاون مشترك لتطوير خدمة التحصيل الإلكتروني.

وأوضح الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي، أن بروتوكول التعاون المشترك يتضمن حجز التذاكر الخاصة بموقع مصر للطيران والخدمة الصوتية لتواكب بذلك التحديات الخاصة بمنظومة الدفع الإلكتروني الفترة القادمة، وبما يضمن تحقيق أقصى درجات التأمين في عمليات الدفع، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط “أ ش أ”.

وأضاف علاء فاروق، أن البروتوكول يستهدف زيادة حجم مبيعات التذاكر محلياً ودولياً، وهو ما يتم من خلال الشراكة مع هيئة ماستر كارد الشريك الرئيسى للبنك الأهلي المصري في مجال التحصيل الإلكتروني والتجارة الإلكترونية.

Advertisements

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري يحيي ابو الفتوح، إن البنك يقون بتنفيذ استراتيجية تستهدف التوسع في مجالات السداد والتحصيل الإلكتروني، والتي تتفق مع توجهات المركز القومي للمدفوعات ومع سياسة البنك المركزي المصري الساعية لتدعيم مفهوم الشمول المالي.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى