تعاون بين مصر وتنزانيا في الاتصالات والتحول الرقمي

Advertisements

بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، مع أتاشاستا نديتي، نائب وزير الاتصالات والنقل بوزارة الأشغال والنقل والاتصالات بجمهورية تنزانيا الاتحادية سبل تعزيز التعاون في عدد من مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف عمرو طلعت في بيان صادر، اليوم الخميس، أن المباحثات تأتي متوافقة مع اهتمام مصر بتعزيز التعاون وتوطيد العلاقات مع جيرانها من الدول الإفريقية الشقيقة، في إطار المبادرة المصرية للتعاون مع الدول الأفريقية الشقيقة في مجال التحول الرقمي.

وأوضح، أن اللقاء يأتي ضمن برنامج الزيارة التي يقوم بها وفد جمهورية تنزانيا الاتحادية إلى مصر للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية الذي تستضيفه مصر بمدينة شرم الشيخ.

Advertisements

وتضمنت المباحثات، مناقشة رغبة البلدين في دعم وتعزيز التعاون داخل القارة، وفتح آفاق التعاون الثنائي بين البلدين، وبحث رغبة الجانب التنزاني في الاستفادة من التجربة المصرية في مجالات التصميم والتصنيع الإلكتروني.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى