بترول و غازخدماتعاجل

حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021 .. التفاصيل الكاملة

حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021 ، حيث تسود حالة من الترقب حول مصير  الحركة ، والتى قابلها كتمان شديد من قبل وزارة البترول والثروة المعدنية ، بشأن الإعلان عن الحركة التى ينتظرها ما يقرب من 5 ألاف عامل بكافة الشركات التابعة للوزارة.

حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021

وينتظر العاملين بشركات البترول من شركات القطاع «الاستثماري – العام – المشترك»، إصدار الحركة الخاصة بالإدارة العليا ، وذلك للوظائف مدير إدارة ورئيس قسم والوظائف النمطية.

وأكد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ، ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، أنه سيتم الإعلان رسمياً عن الحركة ، خلال أيام ، وذلك بأثر رجعي ، إعتباراً من يوليو 2021.

بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول

وأوضح «جبران» فى بيان رسمي له أول أمس الأحد ، أنه سيتم الإعلان عن الأسماء التى شملتهم الترقيات من خلال بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول، وكذلك سيتم إرسال إيميلات خاصة على البريد الإلكترونى الخاص بالعاملين.

وأضاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، أنه تم اعتماد حركة ترقيات العاملين.

كما سيتم الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالحركة وتسكين العاملين على درجاتهم الوظيفية الجديدة، والإعلان عنها قريبًا خلال الفترة المقبلة.

مصدر مسئول بالهيئة العامة للبترول، أنه سيتم الإعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021 ، خلال أيام ، وذلك بعد أن تم الإنتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالحركة وتسكين العاملين على درجاتهم الوظيفية الجديدة.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وأوضح المصدر فى تصريحات له، أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية إعتمد بالفعل الحركة التى تأخرت نحو 10 أشهر.

5 ألاف عامل من المستحقين بقطاع البترول

ويأتى ذلك بسبب بعض الأخطاء التى كانت بها وطلب تعديليها لنحو ما يقرب من 5 ألاف عامل من المستحقين بقطاع البترول من شركات القطاع «الاستثماري – العام – المشترك»، وذلك للوظائف الإدارة العليا لقطاع البترول من مدير إدارة ورئيس قسم والوظائف النمطية.

ويتقدم موقع «البريمة» بخالص التهانئ لكافة العاملين التى شملتهم حركة الترقيات والإعلان عنها قريباً.

شاهد أيضا:

برنامج تدريب الذَكاء الاصطناعي فى السلامة والصحة المهنية للعاملين بشركات البترول

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق