خدمات الغاز المصرية تحصل على عضوية منظمة ” IMCA” العالمية

Advertisements

حصلت الشركة المصرية لخدمات الغاز “ECGS” التابعة لقطاع البترول المصري، علي عضوية منظمة ” IMCA” العالمية، لتنضم لنحو أكبر 900 شركة نفط غاز وطاقة بحرية فى العالم تحصل على شهادة الأعمال البحرية والغوص، والتى تهتم بصناعة الإنشاءات البحرية، و مالكي السفن، وتحسين الأداء في صناعة المقاولات البحرية، والمعايير الإرشادات الفنية والتشغيلية في مجالات السلامة والجودة والأداء الخارجي.

كما حصلت “”ECGS، على شهادة الأيزو 9001 لعام 2015، والتي صدرت من شركة TUV AUSTERIA في مجال “تقديم الخدمات الفنية والاستشارية للزيت والغاز والبتروكيماويات والتسهيلات الصناعية فى المجالات البرية والبحرية محليًا ودوليًا.
وكانت الشركة نفذت سيمينار تعريفي موسع للأنشطة المستحدثة والتكنولوجيا الجديدة في مجال الزيت والغاز ومنها، كاميرات التصوير الضوئي للغاز (OGI) للكشف عن تسرب الغاز، طريقة التصوير المقطعي المغناطيسي (MTM) لفحص خطوط الأنابيب دون الاتصال.

Advertisements
Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى