شيري تيجو 4 برو..قريبا بالأسواق تحت شعار صنع في مصر “فيديو”

في القريب العاجل .. سوف تظهر سيارة “شيري تيجو 4 برو” في الأسواق المصرية بتجميع محلي، وهو ما أعلنت عنه شركة جي بي أوتو، الوكيل الحصري لسيارات شيري في البلاد لتمثل بذلك أحدث إصدارات مجموعة سيارات شيري، خاصةً بعد النجاح الذي حققته سيارة تيجو 4 برو منذ إطلاقها بالسوق المصري.

تجميع سيارة شيري تيجو 4 برو محليًا

ويعتبر تجميع سيارة شيري تيجو 4 برو محليًا خطوة هامّة لتحقيق هدف الدولة لتكون مركزاً اقليمياً لصناعة وتجميع السيارات، وذلك تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية لتعزيز المكون المحلي.

ومن خلال هذا الانطلاق .. تحرص شركة شيري على تقديم كل ما هو جديد ليتماشى مع احتياجات العملاء، وسوف تكشف شركة جي بي أوتو خلال حفل الإطلاق عن مميزات السيارة الفريدة، والتي تُؤكد على التزام شيري بتقديم تجربة قيادة استثنائية للعملاء المصريين.

أعلى مستوى خدمة 

يذكر أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى