طرازات العلامة التجارية أيونيك من هيونداي تحتفي بثلاث جوائز جديدة

Advertisements

أضافت كل من أيونيك 5 وأيونيك 6 الجديدة كليًا ثلاث جوائز أخرى إلى قائمة الجوائز التي فازت بها العلامة التجارية أيونيك المخصصة للسيارات التابعة لشركة هيونداي موتور.

تم التصويت لأيونيك 6 على لقب إيكو بيست ECOBEST 2023، بينما احتلت أيونيك 5 مكانًا على منصة التتويج في تحدي إيكو بيست 2022 من أوتو بيست، وحصلت على لقب سيارة العام 2022 من مجلة إسكواير Esquire.

من خلال منح أيونيك 6 لقب إيكو بيست لعام 2023، اختارت أوتو بيست أحدث طراز في علامة خط أيونيك كأفضل EV لهذا العام 2023. مع مساهمة أيونيك 5 بالفعل في توسيع التنقل الكهربائي في أوروبا منذ عام 2021، فإن الجائزة الجديدة هي دليل إضافي أن تصميم هيونداي للسيارات الذي يركز على العملاء يحافظ على وتيرة الاتجاه نحو السيارات الكهربائية.

Advertisements

تم تخصيص جائزة إيكو بيست لتكريم أفضل السيارات الكهربائية القادمة إلى السوق في العام المقبل. تم التصويت عليها من قبل لجنة تحكيم مستقلة مكونة من 31 عضوًا، معترف بهم جميعًا على أنهم من الكتاب والخبراء الرائدين في مجال السيارات، والذين يمثلون 31 دولة أوروبية ويغطون سوقًا يضم أكثر من 750 مليون شخص.

يقول دان فاردي، مؤسس ورئيس أوتو بيست: “هيونداي أيونيك 6 هي سيارة كهربائية جديدة رائدة تجلب مفهوم السيارة إلى صالات العرض الأوروبية اعتبارًا من أوائل عام 2023.

ترتقي فلسفة الديناميكية الهوائية بمثاليات السحب المنخفض إلى مستوى جديد، وهو مفهوم لا يوفر فقط نطاقًا كهربائيًا أكثر من أكثر من 600 كيلومتر، ولكنها تقدم أيضًا تصميمًا مبسطًا مذهلاً مضمونًا للتميز.

تعتبر سيارة هيونداي الجديدة والذكية والجريئة قطعة تقنية أصيلة. نظرًا لأن جائزة إيكو بيست كانت دائمًا نموذجًا يحتذى به الآخرون، فنحن نعتقد أن هذا سيكون الأول من بين العديد من جوائز أيونيك 6”

تم بناء أيونيك 6 على النظام الكهربائي العالمي المعياري (E-GMP) التابع لمجموعة هيونداي موتور، وهو مجهز بمجموعة من التقنيات المتقدمة، وتصميم داخلي واسع يركز على العملاء.

يوفر نطاقًا ممتدًا يصل إلى 614 كيلومترًا بشحنة واحدة (WLTP) مجتمعة، مع شحن 800 فولت فائق السرعة من E-GMP يوفر ما يصل إلى 351 من تلك الكيلومترات في 15 دقيقة فقط، مما يعيد تعريف حدود التنقل الكهربائي.

هذا النطاق مدعوم بمعامل سحب يبلغ 0.21 فقط، بمساعدة مقاومة الرياح المنخفضة للغاية لـ Electrified Streamliner. يعمل التصميم الداخلي على شكل شرنقة كملاذ مريح ومساحة شخصية، تتيح مساحة مخصصة للأرجل، وميزات عملية ومواد مستدامة لتسهيل تجربة تنقل وأسلوب حياة واعي وصديق للبيئة.

أعلنت أوتو بيست أيضًا عن نتائج تحدي إيكو بيست لعام 2022، وهو اختبار مرور حقيقي مستقل للمركبات الكهربائية السائدة المصممة للكشف عن بيانات اعتمادها المستدامة في العالم الحقيقي.

في اختبار الشحن السريع بقدرة 350 كيلو وات، حيث قامت جميع السيارات بشحن سعة بطاريتها من 20 إلى 80 في المئة، حققت أيونيك 5 ثاني أسرع وقت مشترك، وكان ثالث أسرع وقت يضيف 100 كيلومتر من المدى، مما يعكس الاستخدام المبتكر للسيارة للتقنيات المتقدمة التي ساعدت في إعادة تعريف حدود التنقل الكهربائي.

عززت أيونيك 5 من أوراق اعتمادها كأفضل CUV في العالم عندما حصلت على لقب سيارة العام 2022 من إسكواير. سلطت مجلة أسلوب الحياة الرجالية المشهورة عالميًا الضوء على “المزيج النادر من المرافق والتصميم الأصلي في سيارة أيونيك 5 المصممة للجماهير” كسبب تفوقها على كتيبة من السيارات الكهربائية الأخرى والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والسيارات الخارقة للحصول على اللقب المرموق.

قال كيفين سينتوموانج، مدير الثقافة وأسلوب الحياة في إسكواير:” تفضل أيونيك 5 التصميم النظيف والبساطة على البذخ في عالم يبدو فيه أن العديد من السيارات مرت بآلة تصميم من قبل لجنة متطرفة إنه شعور مناسب تمامًا. هل تتذكر عندما قمت بفتح علبة أول هاتف أيفون خاص بك؟ هذا ما تشعر به عند الدخول إلى أيونيك 5 لأول مرة “.

تمثل العلامة التجارية لمجموعة أيونيك التزام هيونداي المتزايد بالاستدامة والابتكار بالإضافة إلى انعكاس تحولها المستمر كمزود لحلول التنقل الذكي. بدمج التنقل الذي يغير الحياة مع الأداء البيئي والتركيز على العيش المتصل، فإنه يوفر تجارب كهربائية كجزء لا يتجزأ من أسلوب الحياة الصديق للبيئة.

Advertisements
زر الذهاب إلى الأعلى