طلب إحاطة للنائب “علاء والى” لتأخر إنهاء مشروعات الصرف الصحى بكرداسة

قدم المهندس علاء والى عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة الاسكان السابق طلب إحاطة عاجل موجهاً للدكتور وزير الإسكان والمرافق ، والمهندس رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي استناداً لحكم المادة 134 من الدستور والمادة 212 من اللائحة الداخلية بسبب تأخر الانتهاء من مشروعات الصرف الصحى بـقريتى ” ناهيا والعسيلى ” وفقاً للجدول الزمنى المحدد مشيراً إلى أنه طالت مدة تنفيذه وآن الأوان للإنتهاء منها على أرض الواقع.

وأكد النائب ” علاء والى ” أن هذا المشروع تم البدء فيه منذ قرابة الـ 11 عام وحتى الآن لم يتم الإنتهاء منه وتسليمه محطتى الصرف الصحى للقريتين حتى الآن ، الأمر الذى أدى إلى استياء المواطنين من عدم وجود خدمة الصرف الصحى بهذه المنطقة وتلبية مطالبهم المشروعة نظراً لتسرب مياه الصرف في الشوارع وخطورة هذا الأمر في اختلاطها بمياه الشرب حفاظاً على صحة المواطنين .

وطالب المهندس علاء والى نائب كرداسة وزارة الاسكان والجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من محطتى الصرف الصحى بقريتى ” ناهيا والعسيلى ” بكرداسة ودخولهم الخدمة .

 

 

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى