عمومية رويال ريسورسز تعتمد الخطة الاستثمارية وتجدد الثقة في مجلس الإدارة

Advertisements

عقدت شركة رويال ريسورسيز اجتماع جمعيتها العمومية العادية اليوم بمقر الشركة بالمعادي، وهي احدى أهم الشركات الوطنية المصرية العاملة في قطاع البترول وقائد التحالف الفائز بحق إمتياز حقل “طائر البحر” بمنطقة خليج السويس والذي يعتبر صاحب ثاني أكبر منحة توقيع للحكومة المصرية في تاريخ قطاع البترول.

وأشاد المساهمين أعضاء الجمعية العمومية بالمجهودات الكبيرة لإدارة الشركة علي السعي في تحقيق طفرة في هذا المجال وإدخال إستثمارات خارجية مباشرة تكون نواة لدخول مستثمرين جدد وشركات عملاقة تماشيا مع سياسة الدولة الناجحة في هذا القطاع وغيره من القطاعات الحيوية.

وتم عرض تقرير مجلس الإدارة علي الجمعية العمومية للشركة والذي أشار إلي للعروض الاستثمارية المتاحة وعرضها علي المساهمين لانتقاء أفضلها.

Advertisements

وفي نهاية الاجتماع جدد المساهمين الثقة في مجلس إدارة الشركة وتقدموا بالشكر لجميع موظفي الشركة وشكر خاص للعضوين المنتدبين للشركة المهندس سامح فهمي العضو المنتدب للشئون الفنية والاقتصادية ومحمود فراج العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية

 

كما اثني الحضور علي مجهودات الإداره متفائلا بالنجاح الكبير للشركه في ظل المناخ الاستثماري المحفز  والنمو الذي تشهده مصرنا الحبيبة في الوقت الحالي تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى